أخبار مصر

تنبأ بوفاته.. رحيل شاب بشكل مفاجئ بعد منشور مؤثر له في المنيا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي إحدى قري سمالوط التابعة لمحافظة المنيا، بعد وفاة شاب يدعى محمود والذي توفي بشكل مفاجئ جراء وقوع حادث أليم ، بعد أن تنبأ بوفاته عبر حسابه الشخصي “فيس بوك” بعد 6 ساعات فقط.

في منشوره قبل وفاته، كتب الشاب محمود-م-ر، الذي كان في العقد الثالث من عمره ويعيش في إحدى قرى سمالوط، “أعمار الشباب أصبحت تنتهي سريعًا، فاللهم إن كنت لاحقًا بهم قريبًا، فخذني تائبًا نقيًا”. هذه الكلمات المؤثرة كانت بمثابة اللحظات الأخيرة له قبل أن يتعرض لحادث قطار أودى بحياته داخل المستشفى.

أحد أصدقائه المقربين عبر حسابه الشخصي قال: “ليس من السهل أن أبتعد عنك ولا أراك، فقد عشنا ذكريات لا تُنسى. كان من الصعب عليّ تجاوز فراقك، فقد كنا قريبين جدًا. كنت تقضي الليالي في منزلي، وكنا نخرج معًا دائمًا. لم تكن تلعب كرة القدم إلا بعد أن تتحدث معي. ربما كانت الفترة الأخيرة قد أبعدتنا قليلاً بسبب ظروف الحياة، لكن مكانتك في قلبي كبيرة. كنت لاعبًا متميزًا، ودائمًا ما أشاهد فيديوهاتنا المليئة بالضحك. هل تذكر عندما لعبنا مصارعة؟ أو فيديوهات الجزيرة؟ يا صديقي، لماذا تركتنا مبكرًا؟ لقد كسرت قلوبنا وأوجعتنا. اللهم لا اعتراض على حكمك، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا. إنا لله وإنا إليه راجعون، نحتسبك عند الله من الشهداء يا صديقي”.

وأضاف صديق آخر: “لم تلحق أن ترى ابنك، ربنا يعوض شبابك في الجنة يا صديقي. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تداول الأهل والأقارب والأصدقاء والجيران منشور الشاب الأخير وسط حالة من الصدمة التي فاجأت الجميع، معبرين عن مشاعرهم المؤثرة والحزينة على وفاته. وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي في محافظة المنيا وخارجها إلى سرادق عزاء لنعي هذا الشاب وعائلته.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!