رياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم المصرية موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ستجمع المباراة المرتقبة بين مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز لزيادة فرصه في التأهل.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس، 6 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي.

قائمة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المباراة ضد بوركينا فاسو، وتضمنت الأسماء التالية:

حراسة المرمى:
– محمد الشناوي
– مصطفى شوبير
– محمد عواد
– مهدي سليمان

خط الدفاع:
– محمد عبد المنعم
– رامي ربيعة
– ياسر إبراهيم
– أحمد رمضان بيكهام
– محمد هاني
– أكرم توفيق
– محمد حمدي
– أحمد فتوح

خط الوسط:
– مروان عطية
– حمدي فتحي
– أحمد نبيل كوكا
– إمام عاشور
– أحمد سيد زيزو
– ناصر ماهر
– مصطفى فتحي
– محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم:
– مصطفى محمد
– محمد الشامي
– أحمد أمين أوفا
– محمد شريف
– محمد صلاح

يتنافس منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وتضم هذه المجموعة أيضًا منتخبي جيبوتي وسيراليون

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!