رياضة

سارة سمير تحصد فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024

حققت البطلة المصرية سارة سمير، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، إنجازًا تاريخيًا بحصولها على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 81 كجم خلال أولمبياد باريس 2024.

وصلت سارة سمير وأحمد الجندي إلى القرية الأولمبية استعدادًا لحمل علم مصر في حفل الافتتاح. وتُعتبر سارة سمير وأحمد الجندي من أبرز الرياضيين الذين يمثلون مصر في هذا الحدث.

تمكنت سارة من رفع 113 كجم في محاولتها الأولى خلال منافسات الخطف، ثم نجحت في رفع 117 كجم في المحاولة الثانية، لكنها لم تتمكن من رفع 119 كجم في المحاولة الثالثة، مما جعلها تحتل المركز الثالث بعد بطلة الإكوادور وبطلة النرويج.

أما في منافسات الكلين، فقد أظهرت سارة مهاراتها حيث رفعت 145 كجم في المحاولة الأولى، ثم 151 كجم في الثانية، و155 كجم في المحاولة الثالثة، مما مكنها من الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 268 كجم.

وفي وقت سابق، حملت سارة سمير، الحائزة على برونزية أولمبياد ريو، علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، إلى جانب البطل الأولمبي أحمد الجندي، الذي حصل على فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث.

لأول مرة في تاريخ الأولمبياد، تم تنظيم حفل الافتتاح خارج ستاد كرة القدم، حيث أقيم في مراكب على نهر السين. وشمل العرض 85 قاربا بطول يزيد عن 6 كيلومترات، ومن المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 6000 رياضي و3000 راقص و300000 متفرج.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!