أخبار مصر

حبس مدير أعمال حلمي بكر 3 سنوات لسرقة 2 مليون جنيه

قضت محكمة جنح العجوزة بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه على مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، وذلك لإدانته بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه من أموال بكر.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة النصب والاحتيال والاستيلاء، حيث أوهم بكر بوجود مشروع وهمي وقام بتحويل المبلغ إلى حسابه الخاص.

 

استمعت النيابة العامة إلى شهادة المحامي سامح ثابت، الذي يمثل الموسيقار الراحل حلمي بكر في البلاغ الذي تقدم به ضد مدير أعماله. وأكد المحامي أمام الجهات المحققة أن المدير المتهم استغل مرض موكله للحصول على أمواله.

 

 

وبعد التحقيقات، ثبتت صحة الواقعة، وأصدرت المحكمة حكمها المذكور.

تفاصيل القضية
تعود تفاصيل القضية إلى عام 2023، عندما تقدم حلمي بكر ببلاغ إلى النيابة العامة يتهم فيه مدير أعماله بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أمواله.

وبحسب التحقيقات، فقد أقنع مدير الأعمال بكر بوجود مشروع استثماري مربح، وطلب منه استثمار مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه فيه.

قام بكر بتحويل المبلغ إلى حساب مدير أعماله، لكن تبين فيما بعد أن المشروع وهمي، وأن مدير الأعمال قد استولى على الأموال لنفسه.

لاقى الحكم استحسان الكثيرين الذين عبروا عن سعادتهم بمعاقبة المتهم ورد الأموال إلى صاحبها، كما عبر بعض محبي حلمي بكر عن أسفهم لتعرضه للنصب من قبل مدير أعماله، مؤكدين على ضرورة الحذر من مثل هذه الأشخاص.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!