رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية مباراة مهمة تجمع بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، والذي يعتبر سوبر القرن.

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

من جهته، توج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله أحمد حمدي.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسات في الفترة المقبلة لتحديد موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

هناك اتجاه داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإقامة المباراة في شهر يونيو المقبل، ولكن هناك صعوبة محتملة في ذلك، وسيتم حسم الموعد في الفترة المقبلة.

الأهلي فاز بلقب السوبر الإفريقي 8 مرات في عامي 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021، 2021، بينما فاز الزمالك بلقبه 4 مرات في عامي 1994، 1997، 2003، 2020.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!