رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بث مباشر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يستعد عشاق نادي الزمالك المصري لمشاهدة فريقهم وهو يخوض غمار نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نظيره نهضة بركان المغربي، في مباراة تقام على ملعب محمد الخامس في مدينة بركان المغربية مساء اليوم الأحد 12 مايو 2024.

مباراة حاسمة:

تأتي هذه المباراة لتكون حاسمة لتحديد من سيتوج بطلاً لنسخة 2024 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. حيث يسعى الزمالك للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بينما يطمح نهضة بركان للتتويج باللقب للمرة الأولى.

تاريخ المواجهات:

التقى الفريقان سابقًا في دور المجموعات من البطولة، حيث تعادلا في المباراتين ذهاباً وإياباً.

تشكيلة الزمالك:

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتشكيلة قوية تضم الحارس محمد عواد، في خط الدفاع محمود حمدي “النش وأحمد فتوح ومحمد عبدالغني ومحمد طارق، وفي خط الوسط إسلام جابر وعمرو السعيد ومحمد أشرف “روقة” ويوسف أوفا، وفي خط الهجوم حسام عبدالغني وأيمن صبري.

تشكيلة نهضة بركان:

من المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماسيمو موريلو بتشكيلة تضم الحارس إسماعيل باعوق، في خط الدفاع حمزة البوطاوي وإدريس لمرابط وإبراهيم كومارا وياسين الخربوش، وفي خط الوسط إسماعيل الإرماني وعبد الإله خنشوف ويوسف بلخضر، وفي خط الهجوم حمزة مجاهد وإيمانويل بابا تياغو.

بث مباشر:

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، ومنها:

بي إن سبورتس: الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
قناة أون سبورت: تبث المباراة مجانًا في مصر.
تطبيق بي إن سبورتس: يمكن مشاهدة المباراة من خلال التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
موقع بي إن سبورتس: يمكن مشاهدة المباراة من خلال الموقع الإلكتروني.
خاتمة:

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة وإسعاد جماهيره الكبيرة. بينما يطمح نهضة بركان لتحقيق مفاجأة والفوز باللقب على أرضه وبين جمهوره.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!