اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024 .. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل مليحة بطولة ميرفت أمين ودياب

صباح بركات

مسلسلات رمضان 2024.. تعرضت الفتاة الفلسطينية مليحة لمأساة خلال الحلقة 2 من مسلسلها، حيث تعرض منزلها وأسرتها في ليبيا للتفجير على يد عناصر إرهابية مما أدى إلى استشهاد شقيقها وشقيقتها.

بدأت رحلة جديدة من التهجير مع جديها وجدتها إلى مصر، وخلال الرحلة تعرضوا لمحاولة تفجير المركبة التي كانوا يستقلونها، لكن القدر أنقذهم بعد أن نزلوا للتفتيش في مدينة السلوم على الحدود المصرية.

في الحلقة 2، شهدنا اشتباكات بين حرس الحدود المصري والإرهابيين، حيث نجح الضابط أدهم في إحباط مخططهم وإنقاذ جد مليحة من المركبة المفخخة. تصاعدت التوترات وتمكن الإرهابي النادروجي من الهروب.

مسلسل “مليحة” يعرض خلال شهر رمضان ويتناول قضايا مهمة مثل الصراع الفلسطيني والإرهاب.

العمل من بطولة النجوم  دياب وميرفت أمين وسيرين خاس، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج شريف عرفة، قصته تدور حول فتاة فلسطينية نزحت إلى ليبيا ثم عادت لمواجهة التحديات في وطنها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى