رياضة

استمرار حبس ثلاثي الزمالك وتأجيل القضية ل٢٩ أكتوبر.. وتسريب صورهم

الزمالك يهدد بالانسحاب الرابع له في بطولة السوبر المصري

كتبت- شهد خالد الأحمدين

قررت السلطات الإماراتية استمرار حبس ثلاثي الزمالك وتأجيل القضية ل٢٩ اكتوبر، وذلك على خلفية مشاجرتهم مع أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز لارتدائه “تيشيرت” باللون الأحمر.

تفاصيل الواقعة

شهدت مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك وبيراميدز في الإمارات مشاجرة بين دونجا ومصطفى شلبي (لاعبي الزمالك) وعبد الواحد السيد (مدير الكرة بالزمالك) وبين أحد المنظمين في استاد آل نهيان.

وذلك لاعتقادهم بأنه مشجع للأهلي لأنه كان يرتدي قميصًا أحمر، مما دفع اللاعبين للاشتباك معه أدي إلى تقديم المنظم بلاغا رسميا ضد اللاعبين دونجا، شلبي، والحارس محمد صبحي.

وبالرغم من تدخل إدارة الزمالك ومحاولة تسوية الأمر مع المنظم، إلا أنه رفض تماما وأصر على استمرار الاجراءات القانونية، مما أدى إلى احتجاز اللاعبين لاستمرار التحقيق.

الزمالك يهدد بالانسحاب

هدد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك بالانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري اعتراضا على حبس ثلاثي الزمالك، ولكن بعد رجوعه للجهات المعنية قرر خوض المباراة.

وبعد تأجيل جلسة المحاكمة إلى ٢٩ أكتوبر، سيلعب الزمالك المباراة النهائية غدا الخميس في الساعة الثامنة بدونهم، بل وسيعود إلى القاهرة أيضا دون الثلاثي المحتجز.

تسريب صور محاكمة ثلاثي الزمالك

اثار تسريب صور محاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات ضجة كبيرة، وأعرب مصطفى سيف العامري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، عن استياءه من تسريب صور ثلاثي الزمالك دونجا، مصطفى شلبى وعبد الواحد السيد خلال جلسة المحاكمة اليوم في الإمارات.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه بعد تسريب صور اللاعبين ومدير الكرة لا يوجد رد سوى الاعتذار عن البطولة.

مسارات القضية

في حالة تنازل المجني عليه، قد يحكم على اللاعبين بغرامة مالية فقط، بينما في حالة عدم تنازله قد تصل عقوبتهم إلى السجن لمدة ستة أشهر.

من الجدير بالذكر، أنه في جلسة محاكمة اليوم قدم محامي اللاعبين طلب إخلاء سبيلهم ولكن القاضي رفض وقرر تأجيل محاكمتهم إلى ٢٩ أكتوبر الجاري.

ثلاثي الزمالك أثناء المحاكمة
ثلاثي الزمالك أثناء المحاكمة

موضوعات ذات صلة:

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي السوبر المصري.. والقنوات الناقلة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!