أخبار مصر

الرئيس السيسي يفتتح كوبرى جنبواى العلوي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالبحيرة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، كوبرى جنبواى العلوي على طريق القاهرة  الإسكندرية الزراعي في محافظة البحيرة، عبر خاصية الفيديو كونفرانس وذلك ضمن مجموعة من المشروعات القومية التابعة لوزارة النقل والمواصلات، في إطار خطة الدولة التنموية.

جاء ذلك خلال حضوره افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في منطقة بشتيل الجديدة بمحافظة الجيزة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل والصناعة، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين في الدولة.

استعرض الفريق كامل الوزير خلال الافتتاح عرضًا تقديميًا لثمانية مشروعات قومية من أعمال وزارة النقل المصرية، وذلك عبر خاصية الفيديو كونفرانس، حيث تشمل هذه المشروعات:

– خط سكك حديد الفردان / بئر العبد في منطقة سيناء بطول 100 كم.

– محور بديل خزان أسوان في محافظة أسوان.

– محور الزقازيق / السنبلاوين الحر في محافظتي الشرقية والدقهلية.

– كوبرى مزلقان أبو حمص في محافظة البحيرة.

– كوبرى جنبواى العلوي على طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي في محافظة البحيرة.

– المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، بمحافظة الجيزة.

– خط سكة حديد كفر داوود / السادات محطة كفر الجزار، بمحافظة المنوفية.

– مشروع تطوير نظم الإشارات على خط سكة حديد بني سويف / أسيوط – وحدة برج تحكم بالمنيا، بمحافظة المنيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!