تقارير

اسعار الذهب في السعودية اليوم الإثنين 7-10-2024

استقرت أسعار الذهب في السعودية اليوم، على الرغم من الزيادة الكبيرة في أسعار المعدن النفيس عالمياً، حيث تجاوزت 2550 دولاراً للأوقية. ويعتمد السوق السعودي بشكل كبير على الذهب عالي النقاء في المشتريات والمناسبات المحلية، مما ساهم في استقرار الأسعار رغم الارتفاع العالمي.

**أسعار الذهب في السعودية اليوم:**

– **سعر جرام الذهب عيار 21:** بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية 271 ريالاً.

– **سعر جرام الذهب عيار 24:** سجل سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 310 ريالات.

– **سعر جرام الذهب عيار 18:** وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 233 ريالاً.

– **سعر الجنيه الذهب:** بلغ سعر الجنيه الذهب 2176 ريالاً.

**سعر الذهب عالمياً:**
سجل سعر الأونصة عالمياً 2653 دولاراً.

شهد سعر الذهب العالمي انخفاضاً طفيفاً خلال الأسبوع الماضي بعد فترة من التذبذب، ليحقق أول انخفاض أسبوعي له بعد ثلاثة أسابيع متتالية من الارتفاع، حيث سجل خلالها مستويات تاريخية. وقد ساهم تحسن بيانات سوق العمل في الولايات المتحدة في توقف ارتفاع أسعار الذهب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!