أخبار البحيرة

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية بصحراوي البحيرة

توفي شخص في العقد الثالث من عمره على الفور، بينما أصيب ثمانية آخرون بإصابات متنوعة في أنحاء متفرقة من الجسم، اليوم السبت، نتيجة حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل عمالة زراعية على طريق محور الضبعة.، و تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف الجهات المعنية، بينما تم إسعاف المصابين في نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية على طريق العدالة بين محور الضبعة والطريق الإقليمي، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح وكدمات وسحجات.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى أربع سيارات إسعاف، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: حسن رمضان حسن رمضان إبراهيم، 14 عاماً، بكسر مضاعف في الساق اليمنى وكسر في الذراع الأيمن، حسام محمد سيف، 19 عاماً، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الحوض والذراع الأيمن، فارس فتحي رمضان، 14 عاماً، بكسر مضاعف في القدم اليسرى، ومحمود شكري إبراهيم عبد الغني، 14 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

كما أصيب عبد الله أشرف علي إبراهيم، 19 عاما، كسر بالكتف الايمن والفخذ الأيمن، عبد الرحمن محمد هيكل، 25 عاما، كسر مضاعف بالفخذ الأيسر، خالد سمير رشدي، 20 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، علي اشرف خضر، 15 عاما،اشتباه نزيف بالبطن، وجميعهم مقيمون مركز أبو المطامير.

بينما توفي محمد سعد حسن جمعه، 23 عاما، مقيم أبو المطامير، وتم نقل الجثة وايداعها ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!