أخبار البحيرة

رئيس مدينة المحمودية يتابع استعدادات امتحانات الثانوية العامة

محمد فلفل وأميرة السيد

عقد المهندس على زيد رئيس مدينة المحمودية بمحافظه البحيرة ، اليوم الأحد، اجتماعا، لمناقشة استعدادات المدينة لبدء امتحانات الثانوية العامة ، بحضور  محمد الكفراوي مدير اداره المحمودية التعليميه و والاستاذ محمد رزوقه وكيل الاداره وعدد من مديري المدارس

وأكد المهندس على زيد رئيس المدينه، على أن هناك توجيهات مشددة من نائب محافظ البحيرة بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية المختلفة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما يضمن سير امتحانات الثانوى العام بانتظام ، موجها الأجهزة التنفيذية بالمدينة بالمرور على اللجان والتأكد من جاهزيتها، مشيرا توفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين والقائمين بالملاحظة، والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات

 

وأوضح رئيس مدينة المدينة، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بديوان مجلس المدينة لمتابعة الموقف أولاً بأول، منذ وصول أسئلة الامتحانات، وخلال توزيعها، وخلال أداء الطلاب. للامتحانات، مشدداً على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين في كافة المدارس التي بها لجان الامتحانات و تكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم قبل بدء وخلال الامتحانات، وفي المناطق المحيطة بالمدارس التي تجري بها الامتحانات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!