أخبار مصر

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر

محمد فلفل وأميرة السيد

 

وزير الأوقاف: انتصارات أكتوبر المجيد كانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا وعبقريًّا لصمود الشعب المصري وتلاحمه مع قواته المسلحة الباسلة ووقوفه خلف قيادته

 

يتقدَّم الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى قواتنا المسلحة الباسلة، وإلى شعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، التي جسَّدت أروع معاني التضحية والفداء والعبقرية والصمود.

ويؤكد وزير الأوقاف أن هذا النصر التاريخي على العدو المحتل، بُذلت فيه دماء شهداء أوفياء أبرار، أبوا على أنفسهم الخضوع لمحتل غاصب، ووقف من خلفهم شعب جسور قادر، لا يعرف للمستحيل طريقًا، فانتصارات أكتوبر المجيدة كانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا وعبقريًّا لصمود الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته.

سائلًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!