أخبار مصر

رابط مباشر.. نتيجة الثانوية الزراعية 2024 برقم الجلوس

نسبة نجاح جيدة

بلغت نسبة النجاح الإجمالية في الثانوية الزراعية 2024 70.9%، وهي نسبة جيدة تعكس جهود الطلاب والمعلمين طوال العام الدراسي. وقد تفاوتت نسب النجاح بين مختلف الشُعب والتخصصات، حيث كانت أعلى نسبة نجاح في شعبة الإنتاج الحيواني، بينما كانت أدنى نسبة نجاح في شعبة الإرشاد الزراعي.

فرحة غامرة للطلاب

عبر العديد من الطلاب عن فرحتهم الغامرة بحصولهم على نتائج جيدة في الثانوية الزراعية، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمعلميهم وعائلاتهم على دعمهم خلال رحلتهم التعليمية. كما عبر بعض الطلاب عن سعادتهم ببدء مرحلة جديدة في حياتهم الجامعية أو المهنية.

رابط الاستعلام عن النتائج

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم في الثانوية الزراعية 2024 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم.

ملاحظات هامة

  • يمكن للطلاب الذين لم ينجحوا في بعض المواد التقدم للاختبارات التكميلية التي تعقدها الوزارة في وقت لاحق.
  • يمكن للطلاب المتفوقين التقدم للالتحاق بالكليات والمعاهد المتخصصة في المجال الزراعي.
  • توفر وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات للطلاب الناجحين في الثانوية الزراعية، مثل مساعدتهم في التقديم للجامعات والمعاهد، وتوجيههم نحو فرص العمل المتاحة في المجال الزراعي.

تهنئ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع طلاب الثانوية الزراعية 2024 على نجاحهم، وتتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالإنجازات. كما تُؤكد الوزارة على التزامها بتقديم تعليم ذي جودة عالية لجميع الطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وأهدافهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!