رياضة

مشاهدة مباراة النصر السعودي و الريان القطري في دوري أبطال آسيا

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة النصر ضد الريان، في لقاء مهم اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2024/2025.

تبدأ المباراة بين النصر والريان في دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، على ملعب الأول بارك.

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا عن مواجهة النصر مع السد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري.

سيتواجه النصر مع السد والعين والريان والوصل (في السعودية) وبيرسبوليس والشرطة والاستقلال والغرافة (خارج السعودية).

بدأ فريق النصر مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بمواجهة الشرطة العراقي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

من جهة أخرى، فريق الريان الذي يضم في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم في قطر.

وقد جرت قرعة البطولة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل عدة أسابيع، حيث تم تقسيم الأندية المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل منهما 12 فريقًا من منطقتي الغرب والشرق. ومن المقرر أن تُقام مباريات مرحلة الدوري خلال الفترة من 16 سبتمبر حتى 19 فبراير 2025، حيث سيواجه كل فريق 8 أندية مختلفة ضمن منطقته، بواقع 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارجها.

يتأهل إلى دور الـ 16 أفضل ثمانية أندية من كل دوري، تليها الأدوار النهائية التي تُقام بنظام التجمع، بدءًا من دور الثمانية الذي سيُعقد في السعودية خلال الفترة من 25 أبريل حتى 4 مايو 2025.

ستُبث مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا، وسيتم إضافة وتحديث رابط البث قبل انطلاق المباراة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!