رياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول و برينتفورد في الدوري الانجليزي

يقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول و برينتفورد في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت، لمواجهة برينتفورد مساء اليوم على ملعب “أنفيلد”، معقل الفريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

وقد بدأ ليفربول مشواره في “بريميرليج” بفوز سهل على إبيسويتش تاون بهدفين دون رد، حيث تألق النجم المصري محمد صلاح الذي ساهم في صناعة الهدف الأول وسجل الثاني. من جهة أخرى، حقق فريق برينتفورد انتصارًا على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

**موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد والقنوات الناقلة**
تقام مباراة ليفربول وبرينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

وقد كلفت شبكة بي إن سبورتس المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على هذه المباراة.

تاريخ مواجهات ليفربول وبرينتفورد
التقى ليفربول وبرينتفورد في 15 مباراة سابقة في مختلف البطولات، حيث تمكن “الريدز” من الفوز في 7 مباريات، بينما حقق برينتفورد 4 انتصارات، وكان التعادل حاضرًا في 4 مواجهات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!