أخبار مصر

اميرة سالم تكتب: هكذا ولدت عنيدة

جلست اليوم مع نفسي أتأمل كل من حولي وأنظر إلي السماء فإذا بشريط من الذكريات يجتاح خاطري.. أيقنت أن المرء لا يولد مرة واحدة فقط ، فلكل منا ولادات متعددة .

نحن نولد من جديد مع كل يوم نمر فيه بتجربة ومع كل خبرة نكتسبها من الحياة.. نولد بعد كل جرح نتخطي ألمه ، وبعد كل مأزق نتحدي عسره ،وبعد كل فشل نتغلب علي قبحه.

نولد عشرات المرات بعدد كل الخبرات والتجارب التي نمر بها ونكتسبها من الحياة .
اكتشفت أنها تركت بداخلنا شعور مختلف يصنع منا أشخاص كنا نجهل وجودهم بداخلنا .
حين نعشق ونحب نولد من جديد ، حين نخذل ونتألم نولد من جديد حين نشعر بالفقد والفراق نولد مرة ثانية .. فليس تاريخ هويتنا هو تاريخ ولادتنا الوحيدة ، بل هناك ولادات جعلتنا أكثر قوه تعلمنا منها وتربينا وجعلت لحياتنا معني .

هكذا هي الحياة تحمل بداخلها كثيرًا من الأقدار، حلم يتحقق وآخر يتعثر ، لقاء بلا موعد مسبق ، وفراق بلا سبب.. لا البدايات التي نتوقعها تكون ولا النهايات التي نريدها .

أيقنت أن الإنسان يولد بعد كل ليلة ظن أنها لن تمر ومرت بعد دموع وتساؤلات لم يجد لها إجابه أو رد .. يولد في لحظة عجز فيها عن تصديق قلبه فقرر الهروب من كل مايؤلمه.. وأيقنت أن الحقيقة التي اخشاها واهرب منها في طريقي هي الطريق الصحيح الذي يجب أن نتبعه والذي نحتاج أن نسير فيه دون تردد منا ، حتي لو كلفنا الأمر أنين قلوبنا
خلقنا لنسعى في طريقنا لننشر الفرحه والبهجة في القلوب .

هكذا خلقنا لا نؤذِي ولا نؤذَى خفافًا خفافًا لا لنا ولا علينا، تربينا على ذلك وتعلمنا أن نعاند متاعب الحياة ونواصل الطريق مهما تعسر، وتستمر الحياة هكذا وأنا اشاكسها بلا كلل ولا ملل، واثقة بأنني كلما ضعفت أو سقطت ،سأنهض من جديد

سأربت على قلبي ليعاود النهوض مجددًا.
هكذا ولدت عنيدة بقدر يدفعني أن اتمرد على صعابها وهكذا أكون ؟ وأنتم هل تستسلمون ام تقفون بوجهها ؟

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!