أخبار مصر

اميرة سالم تكتب: اشتاق الي مدرستي و طفولتي

بين الحين والآخر يأخذنا الحنين إلى أيام مضت وترجع بنا الذاكرة لنقف على اطلال الماضي لتعيدنا لطفولتنا وإلى سيرتنا الأولى .

كم كان ثقل حقيبة المدرسة ممتعًا والإمساك بيد أخي ليوصلني إلى بر الأمان رائعًا .
وما أعظم انتصارا لنا حين نصل في آخر اليوم إلى البيت لننزل الحقيبة عن ظهورنا .
ونراقب أمي ماذا تحضر على طاولة الطعام ونتلهف للجلوس سويًا ونحن نتضور جوعا ؛ لنسكت صوت امعائنا الجائعة.

أشتاق لنقاش حاد كان يفقد أمي صوابها ، عندما نجلس نشاهد التلفاز قبل إنهاء الواجبات المدرسية .. وكم يأسرني الحنين لساعة المساء والجلوس مع أبي لنحكي ماحدث في يوم طويل مر ، ونسمع منه آيات من القرآن الكريم والقصص التي بها عبرة .

كم أشتاق للعب مع الأصدقاء والغناء مع أخي الحبيب والجلوس بأحضان أختي الحنونه والتشجيع المستمر من الأخ الأكبر .
وكم كان يأخذني الحنين إلى نكافهم المستمر.

اشتاق الي رائحة الخير التي تفوح من بيتنا الصغير .. أشتاق إلى طفولتي وإلى الحياة التي تخلو من الأعباء وأحن إلى الأمان ، وإلى السكينة التي في بيت أبي .

أشتاق إلى البراءة والصدق والفرحة التي كانت تخرج من القلب فتنشر السعادة في وجه من تقابل .. ليتنا نعود إلى طفولتنا ليتنا نعود ولو لقليلٍ .

بت أشتاق إلى الأميرة الصغيرة ذات الضفائر البنية الجميلة.. بت أشتاق إلى نفسي القديمة فهل لنا لقاء آخر أم فات الآوان الآن .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!