أخبار مصرطقس

الأرصاد الجوية: الحرارة الان 44 درجة.. أعلى درجات حرارة تتعرض لها مصر

ارتفاع درجات الحرارة في مصر خلال الأيام القادمة.. حيث كشفت الدكتورة منار غانم،عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أعلى درجة حرارة متوقعة.

وأشارت إلى أن القاهرة ستشهد درجات حرارة تتجاوز الـ40 درجة مئوية، مع درجة عظمى تصل إلى 39 درجة في الظل وتزيد على الـ40 تحت أشعة الشمس المباشرة.

وتوقعت متحدثة الأرصاد الجوية ارتفاعاً كبيراً في المحافظات الجنوبية بالصعيد، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى أكثر من 44 درجة مئوية في الظل. ونصحت المواطنين بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس وارتداء غطاء للرأس وتناول كميات كافية من المياه والسوائل خلال الفترة القادمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!