رياضة

النصر يواجه الشرطة العراقي في افتتاح دوري أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي اليوم في السابعة مساءً، على ملعب المدينة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم 2024-2025.

تُعتبر مباراة اليوم هي الأولى بين النصر السعودي والشرطة العراقي في تاريخ بطولات دوري أبطال آسيا.

يسعى فريق النصر لتحقيق لقبه الأول في دوري أبطال آسيا، حيث لم يسبق له الفوز بالبطولة، وكان قد وصل إلى المباراة النهائية في نسخة 1995 وحصل على المركز الثاني.

يغيب عن النصر السعودي النجم كريستيانو رونالدو في أولى مبارياته بدور المجموعات بسبب إصابته بعدوى فيروسية، بينما يعتمد الفريق على مجموعة من النجوم البارزين مثل ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وتاليسكا وأوتافيو وإيميريك لابورت.

يشارك النصر في دوري أبطال آسيا للمرة الثامنة، وقد حقق فوزًا واحدًا في مبارياته الافتتاحية في النسخة الماضية ضد بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 2-0، بينما تعادل في 5 مباريات وخسر واحدة.

أما الشرطة العراقي، فيشارك للمرة الخامسة في تاريخه بدوري أبطال آسيا، وهو يُعتبر ثاني أكثر الفرق العراقية مشاركة في البطولة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!