رياضة

لحظة بلحظة.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و ريال ماريكا في الدوري الإسباني

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا اليوم الاحد 18 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الليجا، مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.


ارتفعت معدلات البحث عن مباراك ريال مدريد و ريال مايوركا بشكل ملحوظ نظرًا لرغبة ملايين من مشجعي الفريق الملكي وعشاق الكرة الإسبانية في متابعة هذا الحدث الرياضي المميز.

تُعتبر هذه المباراة من الجولة الأولى في الدوري الإسباني واحدة من أهم مباريات ريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق اللقب هذا الموسم كما فعل في الموسم الماضي.

يدخل ريال مدريد اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه بلقب السوبر الأوروبي مؤخرًا. يسعى الفريق بقيادة أنشيلوتي لبدء مشواره في الدوري الإسباني بفوز يضعه في دائرة المنافسة على اللقب مجددًا. من جهة أخرى، يسعى ريال مايوركا لتقديم أداء قوي أمام جماهيره واستغلال الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية.

ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه، بينما يحاول ريال مايوركا تقديم أداء يليق بمنافسة الأندية الكبرى في الدوري الإسباني.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وريال مايوركا يشهد تنافسًا كبيرًا، حيث التقى الفريقان في 72 مباراة سابقة. سيطر ريال مدريد على هذه المواجهات، محققًا الفوز في 44 مباراة، بينما انتصر مايوركا في 16 مباراة، وانتهت 12 مباراة بالتعادل. سجل ريال مدريد 146 هدفًا في شباك مايوركا، بينما أحرز الأخير 68 هدفًا.

من أبرز الانتصارات في تاريخ مواجهات الفريقين كان لصالح ريال مدريد بنتيجة 6-1 في موسم 2021/22. يُعتبر راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، الأكثر مشاركة في هذه المواجهات، حيث لعب 27 مباراة ضد مايوركا، وهو أيضًا الأكثر تسجيلًا برصيد 9 أهداف.

تشكيلة ريال مدريد:

– حراسة المرمى: تيبو كورتوا
– خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي
– خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام
– خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!