أخبار البحيرة

كواليس صادمة يكشفها صاحب كوافير عروسة كفر الدوار: العريس قال صور يا عم صابر عاوزين نطلع ترند

ولكن، ما هي الحقيقة وراء هذا الفيديو؟ وما الدور الذي لعبه كوافير العروس في هذه القصة؟

كشف صاحب الكوافير عن تفاصيل صادمة حول ما حدث، وقال : ” ان العريس لما جه يحجز قال احنا عايزين نطلع تريند .. وأول ما جه ياخد عروسته كشرت راح قالي صور ياعم صابر يلا” مشيرا الي ان العريس هدفه الأساسي من نشر الفيديو كان تحقيق الشهرة والترند على السوشيال ميديا، وليس الكشف عن حقيقة الأمر.

أكد صاحب الكوافير أن العروس كانت مرتاحة وسعيدة يوم الزفاف، وأن الفيديو تم تسجيله بطريقة مقصودة لإثارة الجدل وجذب الانتباه. كما كشف عن أن العروس كانت على علم بهذا الأمر ووافقت عليه.

من جانبه، علق محمد الملاوي، عريس كفر الدوار وصاحب الفيديو، قائلاً إنه لم يتوقع أن ينتشر الفيديو بهذه السرعة ويحقق هذا الكم من المشاهدات. وأوضح أن من قامت بنشر الفيديو هي الميكب آرتست، مشيراً إلى أنه طلب منها حذفه بعد انتشاره بهذه الطريقة.

كما أكد محمد الملاوي أن الخطبة تمت بحضور أهالي العروسين في إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار، وسط أجواء من الفرح بينه وبين العروس، مشيراً إلى أنه لا توجد أي مشاكل بينهما، وأن التعليقات السلبية هي ما أحزنه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!