أخبار البحيرة

أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب فيديو العروسة مغصوبة:لم اكن ارغب في أن يصل الأمر إلى هذا الحد

أدلى عريس كفر الدوار، الذي أصبح حديث الساعة بعد انتشار فيديو يظهر عروسته وهي تبدو مغصوبة، بتصريحات حول هذا الموضوع.

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، أظهر العروس وهي ترتدي فستان خطوبتها برفقة عريسها أثناء جلسة التصوير في مركز تجهيز العرائس، حيث بدت حزينة وغاضبة، مما جعل رواد الإنترنت يطلقون عليها لقب “العروسة المغصوبة”.

وقال محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، إنه لم يكن يتوقع هذا الكم من المشاهدات أو أن يصبح الفيديو تريند. وأوضح أن مصممة المكياج التي قامت بتصوير الفيديو هي من طلبت نشره، وأنه لم يكن يرغب في أن يصل الأمر إلى هذا الحد.

وأضاف الملاوي أن العروس لم تكن حزينة كما يبدو في الفيديو، بل كانت سعيدة، وأن الخطوبة كانت تقليدية ولم يكن بينهما معرفة سابقة. وأكد أنه لا يهتم بما يقوله الناس عن العروس، مشددًا على أنها لا تزال معه ولم يسبب لها أي أذى.

من جانبها، قالت أسماء صبري، مصممة المكياج التي صورت الفيديو، إن العروس لم تكن ترغب في العريس، مشيرة إلى أن تعبيراتها كانت واضحة، وأكدت أن اسمها نسمه وتبلغ من العمر 19 عامًا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!