أخبار البحيرة

وفاة 3 اطفال أشقاء في حريق شقة سكنية بدمنهور

شهدت مدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حادثاً مأساوياً حيث توفي ثلاثة أشقاء صغار في الحال نتيجة إصابتهم بحروق متفرقة في أنحاء جسدهم، إثر اندلاع حريق في شقتهم الكائنة بمنطقة أرض الحوفي. وقد تم نقل جثثهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت إشراف جهات التحقيق.

تلقى قسم شرطة دمنهور بلاغاً من مأمور المركز يفيد باندلاع حريق في شقة بمنطقة أرض الحوفي، مما أسفر عن وفاة الأشقاء الثلاثة متأثرين بحروقهم. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وضباط مباحث مركز شرطة دمنهور بالإضافة إلى فرق الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحادث عن وفاة الأشقاء الثلاثة وهم: أحمد محمد شوقي (4 سنوات)، مريم محمد شوقي (12 عاماً)، وجنى محمد شوقي (8 سنوات). وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت إشراف الجهات المعنية.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وظروفه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!