أخبار البحيرة

13 مصابا في حادث تصادم ميكروباص وسيارة محملة بمواد كيماوية بالبحيرة

وقع حادث تصادم اليوم الاثنين على طريق دمنهور – دسوق بالقرب من قرية نفره التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى جامبو محملة بمواد كيماوية، و أسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بجروح وكسور وحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة دمنهور بلاغًا عن الحادث، حيث أفاد المأمور بوقوع تصادم بين السيارتين، مما أدى إلى إصابة 13 شخصًا بإصابات متنوعة. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية و9 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت الجهات المعنية التحقيق في أسباب الحادث وظروفه.

المصابون هم: هشام عبد الفتاح عبد الله (35 عامًا) من الشرقية، يعاني من كسر في الفخذ الأيمن؛ حور أنور عبد العزيز (سنة) من الرحمانية، تعاني من حروق من الدرجة الأولى؛ أنور محمد عبد العزيز (40 عامًا) من الرحمانية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وحروق من الدرجة الأولى في الذراعين؛ عزة حنفي صالح (38 عامًا) من الرحمانية، تعاني من حروق من الدرجة الثانية في الساقين والذراعين؛ أحمد محمود إسكندر (58 عامًا) من دمنهور، يعاني من حروق من الدرجة الثانية في اليدين والوجه والقدمين؛ محمد سعد الخولي (58 عامًا) من دمنهور، يعاني من حروق من الدرجة الثانية في اليدين والقدمين.

كما أصيب كل من: حنان محمد علي (46 عامًا) من دمنهور، بجروح وسحجات وحروق في الذراع الأيمن؛ عايدة محمد الكناني (71 عامًا) من دمنهور، بجروح وسحجات متفرقة؛ إبراهيم فوزي رمضان (13 عامًا) من دمنهور، بحروق في الذراعين وسحجات متفرقة؛ إلهام إبراهيم أيوب (23 عامًا) من دمنهور، بحروق من الدرجة الثانية وسحجات متفرقة؛ دينا أشرف مرسي (33 عامًا) من دمنهور، بجروح قطعية في الفخذ الأيسر؛ صباح محمد مصطفى (50 عامًا) من دمنهور، تعاني من نزيف في المخ وحروق من الدرجة الثالثة؛ محمد مهدي إبراهيم (18 عامًا) من الرحمانية، يعاني من كسر في الفخذ الأيمن وجرح رضي في الرأس وحروق من الدرجة الثانية في اليدين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!