رياضة

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة سويسرا وإسبانيا في دوري الامم الأوربية

بث مباشر لمباراة إسبانيا وسويسرا اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024، على ملعب “جنيف” في سويسرا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يطمح المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز اليوم لمواصلة تفوقه في كرة القدم الأوروبية، خاصة بعد تتويجه مؤخراً بكأس أمم أوروبا. ومع ذلك، فقد خيب المنتخب الإسباني بقيادة لويس دي لا فوينتي آمال جماهيره بعد تعادله السلبي مع المنتخب الصربي في الجولة الأولى يوم الخميس الماضي.

يسعى المنتخب الإسباني اليوم لتعويض التعادل السابق واستعادة نغمة الانتصارات لإرضاء جماهيره التي تتطلع دائماً للفوز. ومن الجدير بالذكر أن لويس دي لا فوينتي قد أعلن في وقت سابق أن اللاعب داني أولمو لن يشارك في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، يأمل المنتخب السويسري في تحقيق الفوز وإظهار قوته المعتادة لمواصلة مشواره في البطولة، خاصة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب الدنماركي بهدفين دون رد.

تقام مباراة إسبانيا ضد سويسرا اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024، على ملعب “جنيف” في سويسرا، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و10:45 بتوقيت الإمارات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!