رياضة

منتخب مصر لليد يودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة من إسبانيا

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 29-28 في ربع نهائي منافسات كرة اليد ضمن أولمبياد باريس 2024، التي تُقام من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

بدأ الشوط الأول بشكل إيجابي لصالح منتخب مصر، حيث قدم الثنائي يحيى الدرع ومحمد علي، حارس المرمى، أداءً مميزًا أمام لاعبي إسبانيا، لينتهي الشوط بتقدم مصر 12-8. وفي الشوط الثاني، استمر منتخب مصر في تقديم أداء قوي، لكن منتخب إسبانيا تمكن من تقليص الفارق ونجح في التعادل 25-25 في نهاية الشوط، مما أدى إلى اللجوء إلى الأشواط الإضافية. وفي الأشواط الإضافية، تغيرت مجريات المباراة لصالح إسبانيا، التي استطاعت الفوز في النهاية 29-28.

كما شهدت المباراة إصابة يحيى خالد ومهاب سعيد، مما أدى إلى فقدان خوان كارلوس باستور لخدماتهما في الشوط الأول. حاول الجهاز الطبي للمنتخب معالجة الثنائي خلال المباراة لتمكينهما من العودة والمساهمة في الفريق.

قائمة منتخب اليد في أولمبياد باريس تشمل: كريم هنداوي، محمد علي، إبراهيم المصري، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى خالد، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أكرم يسري، أحمد هشام دودو، أحمد عادل، علي زين، محمد سند، وعمر بكار.

مباريات ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024 تشمل:
– منتخب مصر ضد إسبانيا
– منتخب ألمانيا ضد فرنسا
– منتخب الدنمارك ضد السويد
– منتخب سلوفينيا ضد النرويج

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!