رياضة

مصر والرأس الأخضر تتنافسان في تصفيات أمم إفريقيا.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر.. ترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المرتقبة بين المنتخب الوطني الأول ونظيره من الرأس الأخضر “كاب فيردي”، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في المغرب العام المقبل.

على الرغم من الفوارق التاريخية الكبيرة بين المنتخبين، والتي تصب في مصلحة مصر، إلا أن المواجهة لن تكون سهلة، حيث شهد منتخب الرأس الأخضر، الذي يتسم أداؤه بالطابع البرتغالي، تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة. وقد تجلى ذلك في نتائجه خلال النسخة الأخيرة من البطولة في كوت ديفوار، حيث قدم أداءً قويًا أمام منتخبات عريقة مثل غانا، التي هزمها كاب فيردي بهدفين مقابل هدف، ومنتخب مصر الذي تعادل معه بصعوبة 2-2.

وقام حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بتجميع قوته الضاربة المتمثلة في مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرات وثقافة الفوز، بالإضافة إلى كوكبة من المحترفين. يتصدر هؤلاء اللاعبين محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم والجناح الهجومي الأسطوري لنادي ليفربول الإنجليزي، إلى جانب مصطفى محمد، قلب هجوم وهداف نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه، أحد أهم مفاتيح لعب طرابزون سبور التركي. كما تضم قائمة الفراعنة عددًا من لاعبي الأهلي، بطل النسختين الأخيرتين من دوري أبطال إفريقيا، مثل الحارس محمد الشناوي، المدافع محمد هاني، ورامي ربيعة، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في وسط الملعب. كما تم اختيار نجوم الزمالك، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، مثل أحمد السيد زيزو، أحد أفضل اللاعبين الأفارقة حاليًا، وناصر ماهر، المنفذ التهديفي الخطير، والمدافع الشاب محمد شحاتة.

من جهة أخرى، يعتمد بيدرو بوبيستا، مدرب كاب فيردي، على مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بالقوة والسرعة واللياقة البدنية العالية.

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة نظيره الرأس الأخضر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الجمعة، 6 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع كاب فيردي بتصفيات أمم إفريقيا

ستُبث مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة BeIN Sports، الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!