أخبار مصر

بسبب ضغط المذاكرة.. تفاصيل إنهاء شاب لحياته داخل غرفته بالمدينة الجامعة بجامعة القاهرة

شهدت المدينة الجامعية، بجامعة القاهرة بالجيزة، صباح اليوم حادثة مأساوية لطالب في كلية الطب، حيث أقدم على إنهاء حياته شنقًا داخل غرفته.

بدأت القصة عندما تلقى الأمن الإداري بلاغًا من ولي أمر أحد الطلاب المغتربين، الذي أفاد بأنه حاول الاتصال بنجله عدة مرات دون جدوى، مما دفعه للذهاب للاطمئنان عليه.

عند وصول الأمن الإداري والأب إلى غرفة الطالب، اكتشفوا أنه معلق بسقف الغرفة، وقد أنهى حياته. وعلى الفور، تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، حيث تم الاحتفاظ بها تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية عن تفاصيل الحادث، حيث تبين أن الطالب أقدم على الانتحار نتيجة ضغط المذاكرة.

وأوضحت التحريات أن والد الطالب كان قد توجه إلى المدينة الجامعية لإجراء إخلاء طرف له، وعندما دخل العاملون إلى غرفة “عمر” لاستدعائه، كانت المفاجأة بالعثور على جثمانه معلقًا في ماسورة إطفاء.

وفي تصريح لوالد الطالب المتوفى، أكد أنه لا يشتبه في أي شخص جنائيًا، مشيرًا إلى أن نجله كان يعاني من حالة نفسية صعبة في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المذاكرة.

وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!