أخبار مصر

اليوم.. طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية

يؤدّي طلاب الثانوية العامة،اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى” الإنجليزية” . سيتم أداء الامتحان من قبل طلاب الثانوية العامة 2024 في تمام الساعة التاسعة صباحًا ولمدة 3 ساعات.

حذّرت وزارة التربية والتعليم من الانخراط في جروبات الغش الوهمية، وخاصة على تليجرام، حيث يكون هدفها النصب والاحتيال وجمع الأموال. تم وما زال يتم رصد ومعالجة جميع هذه الجروبات، ولا يوجد أي تساهل في إجراءات الامتحانات.

و تابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير منتظم للجان امتحانات الثانوية العامة في جميع أنحاء البلاد. يشدد الوزير على ضرورة عدم تأخير دخول الطلاب إلى اللجان والالتزام بفتح اللجان ابتداءً من الساعة 8:15 صباحًا، ليتمكن الطلاب من إنهاء إجراءات التفتيش بشكل كافٍ.

كما يشدد الوزير على عدم تأخير تسلم الطلاب ورقة الأسئلة في الموعد المحدد لبدء الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وقد تم رصد جميع جروبات الغش الإلكتروني وتسليمها للجهات المعنية، وتم تأكيد ضرورة تنفيذ إجراءات التفتيش بحزم ودقة قبل دخول اللجان، ومنع دخول أي أجهزة إلكترونية. يطلب الوزير من الطلاب الالتزام بالإجراءات المعلنة لضمان سلامة سير الامتحانات وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

كما يشدد الدكتور رضا حجازي على رؤساء اللجان على مستوى الجمهورية بالتعامل بحزم مع أي حالات غش، سواء كانت عادية أو إلكترونية، مع ضمان الهدوء داخل اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!