رياضة

قمة الكرة الإنجليزية.. موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، وخاصة جماهير الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، والتي تُعتبر قمة الأسبوع الثالث من بطولة البريميرليج لموسم 2024-2025.

نجح نادي ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق انتصارين خلال أول جولتين، حيث فاز على أبسويتش تاون في الجولة الأولى، ثم على برينتفورد في الجولة الثانية، ليحتل بذلك المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي. في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى أمام فولهام، لكنه خسر في الثانية أمام برايتون.

في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، تمكن الريدز من الفوز على برينتفورد بهدفين نظيفين، بينما تعرض الشياطين الحمر للهزيمة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي:
– حراسة المرمى:أليسون بيكر
– خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان ديك – أندرو روبيرتسون
– خط الوسط: ريان جرافينبيرش – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي
– خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – لويس دياز

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقررة مساء اليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد:
ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورت” ببث المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناة “بي إن سبورت HD 1″، مع تقديم استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز المحللين الرياضيين، وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!