أخبار البحيرة

ضحايا لقمة العيش.. بينهم عريس.. مصرع 3 شباب وإصابة رابع دهستهم سيارة بطريق وادي النطرون في البحيرة

في حادث مأساي توفي ثلاثة شباب وأصيب رابع نتيجة دهسهما بواسطة سيارة على طريق وادي النطرون الصحراوي.

تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن البحيرة بلاغًا من شرطة النجدة حول وقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية إلى موقع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة شخص آخر، جميعهم من قرية وردان التابعة لمركز منشأة القناطر في الجيزة. تم نقل المصاب إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج، بينما فر السائق المتسبب في الحادث.

أظهرت التحريات أن الضحايا كانوا ينتظرون على الطريق للعودة إلى قريتهم بعد يوم عمل شاق، حيث كانوا يسعون لكسب لقمة العيش. والضحايا هم: “محمود عبد الغني عياد”، و”أيمن خالد شبل عطية”، و”مصطفى ناصف إمبابي”، بينما المصاب “حمادة محمد علام” يعاني من كسور ولكن حالته مستقرة.

كما أشارت التحريات إلى أن أحد الضحايا كان قد خطب قبل أسبوع، وقرر البحث عن عمل مع “مصطفى” شقيق خطيبته في إحدى الشركات الواقعة على طريق وادي النطرون. وتستمر جهود البحث عن السائق المتسبب في الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!