أخبار البحيرة

السابع مكرر علي الثانوية العامة: كنت اتوقع الحصول علي هذه النتيجة ونفسي أكون جراح زي الدكتور مجدي يعقوب

أعرب الطالب فلوباتير سعيد يعقوب شنودة، الذي حصل على المركز السابع مكرر في شعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية، عن سعادته بعد تحقيقه مجموع 402 درجة في الشهادة الثانوية العامة. وأكد أنه كان يتوقع أن يحصل على أحد المراكز العشرة الأولى، وذلك بفضل اجتهاده وسعيه نحو التفوق منذ بداية العام الدراسي.

وفي تصريحات خاصة لـ «البحيرة اليوم» أشار فلوباتير، الطالب في مدرسة الدلنجات الثانوية بنين، إلى أنه كان يخصص حوالي 7 ساعات يومياً للدراسة. وأوضح أن تفوقه لم يقتصر على الشهادة الثانوية العامة فقط، بل كان أيضاً الأول في مدرسته خلال الصفين الأول والثاني الثانوي.

وأضاف أنه بجانب الدراسة، كان يمارس هوايته المفضلة في لعب كرة القدم مع أصدقائه، كما أنه يحب القراءة والاطلاع. وكان يعتمد في مذاكرته على تحصيل الدروس أولاً بأول منذ بداية العام الدراسي، بالإضافة إلى تلقيه دروساً خصوصية.

وكشف فلوباتير أنه يعتزم الالتحاق بكلية الطب، حيث يخطط للتخصص في قسم الجراحة، مستلهمًا من مثله الأعلى الدكتور مجدي يعقوب، ويأمل في مساعدة المحتاجين من خلال عمله.

هذا العام، حققت محافظة البحيرة إنجازاً بحصول اثنين من أبنائها على مراكز ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، وهما الطالب محمد أحمد محمد داود الذي حصل على المركز الثاني مكرر في شعبة علمي رياضة، والطالب فلوباتير سعيد يعقوب شنودة الذي حصل على المركز السابع مكرر في شعبة علمي علوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!