رياضة

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في إفتتاح الدوري الإسباني لعام 2024 – 2025.

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة مثيرة ضد فياريال، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

يستفيد فياريال من عامل الأرض والجمهور في ملعب “لا سيراميكا” خلال هذه المباراة، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد الذي يأتي كضيف ثقيل.

يطمح أتلتيكو مدريد في بداية قوية لمشواره في الموسم الجديد، حيث يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة وحصد أول ثلاث نقاط لتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب.

وقد عمل أتلتيكو مدريد على تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم، حيث أعلن عن ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي.

يسعى أتلتيكو مدريد للانضمام مبكرًا إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.

ومع ذلك، فإن مهمة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة أمام فياريال، المعروف بلقب “الغواصات الصفراء”، والذي يسعى بدوره لتحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم.

وقد خاض أتلتيكو مدريد عدة مباريات ودية قوية استعدادًا للموسم الجديد، حيث حقق فوزًا على يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!