رياضة

وفاة فتاتين من مشجعي الأهلي خلال عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب

بعد نهاية المباراة بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري، تلقى مشجعو الأهلي خبرًا محزنًا. وذلك بعد وفاة فتاتين من جمهور الأهلي في حادث سير خارج ستاد برج العرب بالإسكندرية، أثناء عودتهما من المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وفي المباراة، نجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدف سجله محمود كهربا في الدقيقة 69. وبهذا الفوز، ارتقى الأهلي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقد جاء تشكيل الأهلي في المباراة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وعمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع، ومروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور في خط الوسط، وحسين الشحات، محمود كهربا، وأحمد عبد القادر في خط الهجوم.

أما تشكيل الاتحاد فكان بالمهدي سليمان في حراسة المرمى، وهشام صلاح، سيف تقا، محمود شبانة، وإسلام أبو سليمة في خط الدفاع، وكريم الديب، مورو ساليفو، وخالد الغندور في خط الوسط، وعمرو صالح، أحمد عيد، وبنجامين بواتينج في خط الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!