أخبار البحيرة

رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات معرض التعليم العالي للجامعات في دورته الثالثة بمكتبة الإسكندرية

شهد الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور صباح اليوم السبت 17 أغسطس 2024 ، فعاليات معرض التعليم العالي للجامعات الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم في دورته الثالثة بالقاعة الغربية لمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

يقام المعرض تحت رعاية الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمشاركة عدد كبير من الجامعات الحكومية الرسمية والأهلية، وحضور لفيف من رؤساء الجامعات الحكومية، والخاصة، والأهلية، والتكنولوجية، وقيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم،المشرف العام على تنظيم المعرض.

وشاركت جامعة دمنهور بجناح في المعرض للتعريف بكليات وبرامج جامعة دمنهور، والرد على استفسارات الطلبة وأولياء الأمور، كما تضمن جناح المعرض أنشطة متنوعة حملت بعدًا تعليميًا وتثقيفيًا للمشاركين، وشهد إقبالا كثيفاً من الطلاب، الذين اهتموا بالتعرف على كليات الجامعة وبرامجها في التخصصات الأكاديمية المختلفة.

من جانبه أشاد رئيس جامعة دمنهور بتنظيم المعرض والتنوع الذي تشهده أجنحة المعرض هذا العام، والذي يعكس حجم التوسع في إنشاء الجامعات الحكومية، والخاصة، والأهلية، والتكنولوجية، والذي تحقق بفضل الدعم اللا المحدود الذي توليه القيادة السياسية لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، مما يُعطي فرصة للطلاب المُقبلين على المرحلة الجامعية وذويهم من أولياء الأمور للتعرف على مُختلف البرامج التعليمية بمختلف الجامعات، والتخصصات المتنوعة التي تُقدمها الجامعات هذا العام، مثمنا دور مُؤسسة أخبار اليوم الرائد في نشر الوعي والثقافة، وفتح قنوات المعرفة، من خلال هذا المعرض الذي يعكس ما شهده قطاع التعليم العالي من طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الأخيرة، ويقدم صورة مُشرفة لمُختلف المسارات التعليمية التي تم استحداثها في قطاع التعليم العالي.

جدير بالذكر أن الهدف الرئيسي للمعرض يكمن في إتاحة الفرصة للمجتمع بمختلف مؤسساته وفئاته وأفراده، وبخاصة الراغبين في التعرف على مؤسسات التعليم الجامعي المصرية والعالمية، بما في ذلك استيعاب أنظمتها وإجراءاتها التعليمية والعلمية، والتفاعل معها، ويتزامن المعرض مع توقيت التقديم في الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة والمعاهد العليا بعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!