أخبار البحيرة

الهلال يفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمام النصر 5-4 بركلات الترجيح

فاز فريق الهلال بكأس خادم الحرمين بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح ضد النصر في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

وسجل للنصر كل من كريستيانو رونالدو، سامي النجعي، محمد قاسم، وعلي لجامي. بينما أخفق اليكس تيليس والحسن ومشاري في تسجيل الأهداف.

وسجل للهلال كل من ميتروفيتش، كنو، حسان تمبكي، عبدالله الحمدان، وناصر الدوسري. وفشل نيفيز وسعود عبدالحميد في تسجيل الأهداف للهلال.

انتهت المباراة في الشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1، وتم تحديد الفائز بركلات الترجيح.

وتعرض حارس النصر ديفيد أوسبينا للطرد في الدقيقة 56، وتعرض علي البليهي وكاليدو كوليبالي للطرد في الدقائق 87 و90.

وكان تشكيل النصر يتألف من أوسبينا في حراسة المرمى، وسلطان الغنام وتيليس ولجامي والعمري في خط الدفاع، والخيبري وبروزوفيتش ومونتيرو في خط الوسط، وماني ورونالدو ويحيى في خط الهجوم.

وتشكيل الهلال يتألف من بونو في حراسة المرمى، ولودي والبليهي وكوليبالي وعبدالحميد في خط الدفاع، والفرج ونيفيز وديلجادو والدوسري وأوليفيرا في خط الوسط، وميتروفيتش في خط الهجوم.

ولعب كريستيانو رونالدو 33 مباراة نهائية في مسيرته، وفاز في 23 منها وخسر 10. وسجل 22 هدفًا وصنع هدفين في هذه المباريات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!