رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي، مواجهة قوية تنتظرها الجماهير السعودية والعربية لمشاهدة المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


ونجح الهلال في التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي على حساب فريق أهلي جدة بالتعادل الإيجابي في المباراة بهدف لمثله والفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، وكان ميتروفيتش هو من سجل هدف الزعيم في المباراة

بينما على الجانب الآخر، نجح فريق النصر في التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي على حساب فريق التعاون بالفوز عليه بهدفين دون رد، أحرزهما أيمن أحمد وكريستيانو رونالدو.

ستقام مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي 2024 اليوم السبت في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

بالنسبة للقناة الناقلة، ستُبث المباراة عبر قناة ssc 1 HD، وقد تم تكليف ثلاثة معلقين بالتعليق على المباراة، وهم فهد العتيبي، وفارس عوض، ومدحت شلبي.

تشكيل الهلال 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: حمد اليامي- حسان تمبكتي- خليفة الدوسري- رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز- ناصر الدوسري- سالم الدوسري- سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش- ميشايل.

خط الهجوم: أليكساندر ميتروفيتش.

تشكيل النصر

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: أليكس تيليس- إيمريك لابورت- علي لاجامي- سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري- علي مختار- أوتافيو- ساديو ماني.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!