أخبار البحيرة

ريال مدريد وأتالانتا يتنافسان على لقب السوبر الأوروبي 2024.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 

يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاقي أوروبا، ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024. وتعد هذه المباراة مواجهة نارية تجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي، مما يزيد من الإثارة والتشويق.

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 بصفته بطل دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24، بعد انتصاره على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

في المقابل، يشارك فريق أتالانتا الإيطالي في هذا النهائي كونه بطل الدوري الأوروبي، حيث حقق الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

ستقام المباراة بين ريال مدريد وأتالانتا اليوم الأربعاء، الموافق 14 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستُجرى المباراة على ملعب “الوطني” في مدينة وارسو، بولندا.

يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وأتالانتا مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

لمن يرغب في مشاهدة المباراة مجانًا، يمكنه استخدام تطبيق “تود” (TOD) عبر تحميله على الهاتف المحمول وربطه بشاشة العرض.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا:
– حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، فران لوبيز
– خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، لوكاس فاسكيز، داني فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو
– خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولر، داني سيبايوس
– الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو دي جوس، إندريك فيليبي، إبراهيم دياز

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتالانتا:
– حراسة المرمى: تيبو كورتوا
– خط الدفاع:داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي
– خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام
– خط الهجوم: رودريجو جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!