أخبار مصر

اعرف مجموعك الجديد.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل

تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، بعد أن أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعديل درجات طلاب الشعبة العلمية (علوم ورياضة). وقد تم إضافة درجتين للطلاب في مادة الفيزياء، بناءً على قرار الوزارة باحتساب السؤال رقم 34 من نموذج أ الخاص بالدائرة الكهربائية كصحيح للطلاب الذين أجابوا بـ “ب” أو “ج”. كما تم تعديل الدرجات وإبلاغ مكتب التنسيق بذلك.

يمكن الآن لطلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبة العلمية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 باستخدام الاسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط  ومعرفة درجاتهم في مادة الفيزياء بعد التعديل، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كانوا من المستحقين للدرجات الإضافية. كما يمكنهم معرفة مجموعهم الكلي بعد التعديل، استعدادًا للتقديم في تنسيق القبول بالجامعات. وقد سلمت وزارة التعليم نتيجة الثانوية العامة لمكتب التنسيق بعد إجراء التعديلات، وذلك قبل فتح المرحلة الأولى، مما يتيح للطلاب التسجيل على موقع التنسيق الآن.

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس فقط، للطلاب في جميع المواد الدراسية، بما في ذلك اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، واللغة الأجنبية الثانية، والفيزياء، والتاريخ، والكيمياء، والأحياء، والجيولوجيا، وعلوم البيئة، والفلسفة والمنطق، وعلم النفس والاجتماع. ويمكن للطلاب الدخول الآن ومعرفة النتيجة مجانًا دون الحاجة لدفع أي رسوم.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة 2024 ستكون متاحة بالمدارس بعد تعديلها، بالإضافة إلى تحديث استمارات النجاح والشهادات المؤمنة للطلاب، وإعادة ترتيب قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 للشعبة العلمية بعد إضافة الدرجات وتغيير درجات الطلاب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!