أخبار مصر

اعرف ميعاد قبضك.. موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

تصدر موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 للعاملين في الدولة محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد قرار الحكومة بتقديم موعد صرفها للعاملين في الوزارات والهيئات الحكومية.

لذا سنستعرض في السطور التالية موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 وفقًا لقرار الحكومة.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

ستبدأ الحكومة في صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم 22 من الشهر نفسه، بينما ستكون المتأخرات متاحة في أيام 8 و11 و12 أغسطس، وفقًا لتصريحات سابقة لشريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

كما أعلنت الحكومة عن بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل اعتبارًا من يوم 22 من الشهر ذاته، مع المتأخرات في أيام 8 و9 و10 سبتمبر، على أن تتوفر مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المحددة في المنظومة المالية الحكومية.

ودعت الحكومة العاملين في الجهات الإدارية إلى عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة إدارية.

وأكدت وزارة المالية أنه سيتم توفير مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الحكومية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!