رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام زد في الدوري الممتاز

في مواجهة الأهلي ضد زد، استقر سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة أمام نادي زد. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة المؤجلة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل” للموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بعد أن تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم لقب الدوري الممتاز رسميًا للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخ النادي، يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام زد في الدوري الممتاز
وجاء التشكيل المتوقع للأهلي كالتالي:

– **حراسة المرمى:** مصطفى مخلوف.
– **الدفاع:** أحمد عابدين، معتز محمد، آدم ريندوف، كريم الدبيس.
– **الوسط:** كريم وليد نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر.
– **الهجوم:** طاهر محمد طاهر، كهربا، محمد رأفت.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، بعد فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليؤكد المارد الأحمر تفوقه في البطولة المفضلة لجماهيره.

يسعى النادي الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية في الدوري الممتاز، حيث حقق 20 انتصارًا متتاليًا، مما يجعلها أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري المصري.

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 81 نقطة من 31 مباراة، حيث حقق 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتعرضت كتيبة السويسري مارسيل كولر لهزيمتين فقط.

في المقابل، يحتل فريق زد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة من 31 مباراة، حيث حقق 12 انتصارًا و11 تعادلًا و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي ضد زد مساء اليوم الأحد، 11 أغسطس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل” للموسم 2023/2024.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

تُعتبر مجموعة قنوات أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات التي ستبث مباراة الأهلي ضد زد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!