رياضة

موعد مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة

يترقب جمهور كرة القدم في مصر والعالم مواجة فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، فريق أتلانتا الإيطالي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو.

يبحث الجمهور عن القنوات التي ستنقل مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024، وتملك مجموعة قنوات beIN Sports حقوق البث الحصرية للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد حددت قناتي beIN Sports HD-1 وbeIN 4K HDR لبث المباراة.

موعد مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2024 هو مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أفيفا في أيرلندا، وسيدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان كوفاكس.

فريق ليفركوزن حقق أداءً رائعًا بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، حيث فاز بلقب بطل الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه دون أن يخسر أي مباراة في الدوري، وتفوق على فريق شتوتجارت صاحب المركز الثاني بفارق 17 نقطة.

تشكيلة باير ليفركوزن المتوقعة لمواجهة أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي 2023-24 تتكون من:
– حراسة المرمى: ماتي كوفاش
– خط الدفاع: بييرو هينكابي، جوناثان تاه، إدموند تابسوبا
– خط الوسط: غرانيت تشاكا، إسيكييل بالاسيوس، أليكس غريمالدو، جيريمي فريمبونغ
– خط الهجوم: فلوريان فيرتز، أمين عدلي، فيكتور بونيفاس

تشكيلة فريق أتلانتا المتوقعة لمواجهة باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 2023-24 تتكون من:

في حراسة المرمى: خوان موسو

في خط الدفاع: بيرات ديمسيتي-إيزاك هين-جورجيو سكالفيني

في خط الوسط: دافيد زاباكوستا-ماريو باساليتش-إيديرسون -ماتيو روجيري

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!