رياضة

القبض على المصارع “كيشو” بتهمة التحرش بفتاة خلال مشاركته فى أوليمبياد باريس 2024

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن السلطات في باريس اعتقلت المصارع المصري محمد السيد المعروف بـ”كيشو”، الحائز على برونزية أولمبياد طوكيو، بتهمة التحرش بفتاة في بار خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حيث كان في حالة سكر.

وأوضحت الصحيفة أن المصارع، الذي شارك في مسابقة المصارعة في باريس، قيد الاحتجاز بعد أن اتهمته امرأة بلمس منطقة حساسة لها في الشارع.

وأشارت التقارير إلى أن الضحية المزعومة تقدمت بشكوى، ويُعتقد أن الحادث وقع حوالي الساعة 4:30 صباحًا في كاي داسترليتز. وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقًا في القضية بتهمة الاعتداء الجنسي.

في سياق آخر، تعرض “كيشو” لخسارة في بداية منافسات المصارعة الرومانية لوزن 67 كيلوجرامًا في دورة الألعاب الأوليمبية الحالية، حيث خسر في دور الستة عشر أمام المصارع الأذربيجاني حسرات جعفروف بنتيجة 9-0، مما أدى إلى أداء مخيب للآمال من المصارع المصري الذي حصل على برونزية أولمبياد طوكيو.

يترقب كيشو خوض دور الترضية في حال وصول جعفروف إلى المباراة النهائية. ووفقًا للإذاعة الفرنسية، فإن المصارع المصري، المولود في مارس 1998، محتجز في قسم شرطة الدائرة 13 في باريس.

كما فقد محمد متولي “كيشو” فرصة المشاركة في مرحلة الترضية في المصارعة الرومانية وزن 67 كجم في أوليمبياد باريس 2024، بعد خسارته أمام جافاروف، المصنف الأول عالميًا.

من هو محمد كيشو؟

هو حامل برونزية المصارعة الرومانية في أوليمبياد طوكيو 2020 لوزن 67 كجم، وقد بدأ ممارسة المصارعة في سن الخامسة وتخرج من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. يُعرف بلقب “كيشو”، الذي يعود إلى عبارة “كش ملك” في لعبة الشطرنج، حيث انتهت معظم مبارياته بفوز ساحق.

حصل كيشو على جائزة أفضل مصارع تحت 23 عامًا في عام 2019 من اتحاد المصارعة العالمية المتحدة، بعد فوزه بلقب بطولة العالم تحت 23 عامًا في المجر ورومانيا.

رفع كيشو رصيد مصر إلى 8 ميداليات متنوعة في المصارعة الرومانية في الأوليمبياد، وهي الأولى منذ كرم جابر في لندن 2012. واحتفل كيشو على طريقته الخاصة بتتويجه بميداليته في طوكيو 2020، مستلهمًا من احتفال كرم جابر الذي حصل على ذهبية 2004 في أوليمبياد أثينا.

غاب كيشو عن التكريم الرئاسي بعد أوليمبياد طوكيو 2020 بسبب إصابته بفيروس كورونا. وفي عام 2022، بعد اجتماع مع وزير الرياضة أشرف صبحي، وعد كيشو بتحقيق ميدالية ذهبية في أوليمبياد باريس 2024. وقد تأهل للبطولة من خلال الفوز في الملحق المؤهل للأوليمبياد في التصفيات العالمية التي أقيمت في تركيا في مايو الماضي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!