رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي كأس إفريقيا

ينتظر عشاق الكرة المصرية والإفريقية المواجهة الهامة اليوم السبت في نهائي أفريقيا. ستجمع المباراة بين النادي الأهلي والترجي التونسي في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8 بتوقيت تونس. وسيكون هذا النهائي العربي الثالث على التوالي، حيث يسعى الأهلي للفوز باللقب الثاني عشر، بينما يسعى الترجي للفوز باللقب الخامس.

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل مهمته في مباراة العودة في القاهرة. وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي.

من جهته، تخطى الترجي التونسي صن داونز الجنوب إفريقي في دور نصف النهائي ويأمل في الفوز وحصد اللقب الخامس.

تم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الذهاب، بينما سيدير الكونغولي جون جاك ندالا مباراة العودة في القاهرة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!