رياضة

أولمبياد باريس.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا، بعد تأهل مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عقب انتصارها على باراجواي بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا، اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب جروباما ستايديوم.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4، حيث انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ضمن منافسات ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وقد تصدر منتخب مصر الأولمبي مجموعته التي ضمت إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، بينما تصدر منتخب فرنسا مجموعته دون أن يتلقى أي أهداف.

ستقوم قنوات بي إن سبورتس وقناة الكأس القطرية المشفرة بنقل المباراة، بالإضافة إلى بعض القنوات المجانية مثل القناة المغربية الرياضية، التي تبث على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11474، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح 2/3.

كما ستقوم قناة السادسة الشبابية الجزائرية بنقل المباراة أيضًا على نفس القمر الصناعي والتردد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!