أخبار مصر

اعرف نتيجتك قبل اي حد.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور ظهورها

زاد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الثانوية العامة لعام 2024، خاصة بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال العام الدراسي.

و يسعى الطلاب للحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 باستخدام الاسم ورقم الجلوس للاستعلام عنها بمجرد صدورها.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

من المقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس بعد إعلان أسماء الأوائل. سيتمكن جميع الطلاب من الدخول إلى موقع مركز المعلومات لمعرفة نتائجهم من هنـــــــــــــــــــــا .

وقد أوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي بعد الانتهاء من جميع إجراءات التصحيح وتدقيق النتائج وتطبيق درجات الرأفة. كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!