اخبار الفن

الوسط الفني في حزن عميق.. نجوم الفن ينعون ضحايا حادث الضبعة

في خبر صادم هز الوسط الفني المصري والعربي، فقدنا ثلاثة من رواد صناعة الدراما المصرية في حادث مأساوي على طريق الضبعة. هذا الحادث الأليم الذي أودى بحياة المنتجين حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ترك بصمة حزن عميقة في قلوب الجميع.

استيقظ الوسط الفني على نبأ مؤسف هزّ أركانه، حيث فقد ثلاثة من نجوم الإنتاج الذين ساهموا بشكل كبير في إثراء المشهد الدرامي المصري. رحيل حسام شوقي، محمود كمال، وفتحي إسماعيل في حادث مروع على طريق الضبعة، كان بمثابة صدمة قوية لجميع الفنانين والمهتمين بالصناعة الفنية.

توافدت التعازي من كل حدب وصوب، حيث عبّر الفنانون عن حزنهم العميق لفقدان زملائهم وأصدقائهم. واصفين إياهم بالمهنيين المتميزين الذين ساهموا في نجاح العديد من الأعمال الدرامية، مؤكدين على فقدانهم الكبير لصناعة الدراما المصرية.

نعي النجوم لتامر فتحي وحسام شوقى ومحمود كمال وفتحى إسماعيل
هشام ماجد

كتب هشام ماجد عبر حسابه بموقع Facebook، بعد تأكيد خبر وفاة تامر شوقي: “لا حول ولا قوة إلا بالله … الوسط الفني كله بيبكي النهاردة … دنيا اتفه و أقصر من اي حاجة…الواحد مبيتبقلوش غير سيرته الكويسة و الخير اللي كان بيعمله…الأربعة كانوا من اجدع و ارجل الناس…ربنا يسكنهم فسيح جناته و يصبر كل اهلهم و يصبرنا و يرحمنا جميعاً”.

وبعدها كتب: “الله يرحمك يا تامر يا غالي يا جدع يا محترم … ربنا يجعل مثواك الجنة و يصبر كل أهلك و يصبرنا علي فراقك….اقروله الفاتحة و ادعوله بالرحمة”.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لأحمد صلاح حسني وهو يقف أمام المستشفى التي تتواجد بها الجثامين، في حالة انهيار، ونشر عبر حسابه بتطبيق Instagram، صورا تجمعه بالراحلين في مناسبات مختلفة، وعلق كاتبا: “أنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل مثواهم الجنة”.

 

كان الفنان محمد علي رزق يتابع الحالة الصحية لتامر شوقي، الناجي الأخير، وطالب متابعيه بالدعاء له بالشفاء، قبل إعلان وفاته، أما بعدها، كتب:”اللهم لا اعتراض على قضائك

تامر فتحي مات
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمك يا حبيبي و يجعلك مئواك الجنة

نسألكم قراءة الفاتحة و الدعاء له بالرحمة والمغفرة”

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!