اخبار الفن

8 مليون جنيه.. ايرادات فيلم اولاد رزق 3 في ثاني ايام عرضه بالسينما

فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف، حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر أمس خلال ثاني أيام عرضه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى 2024. وصلت إيرادات الفيلم إلى حوالي 8 ملايين جنيه في يوم واحد، محتلا المركز الأول منذ بداية عرضه.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن، حيث يتعاون المعلم صقر مع شربيني بعد خروجه في الجزء الثاني، ويقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق الذين أصبحوا مجرمين محترفين.

الفيلم يضم العديد من النجوم البارزين مثل كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وماجد الكدواني، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم عقد عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله، وقد أثار الفيلم إعجاب الجمهور وحقق نجاحا كبيرا في السينما المصرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!