اخبار الفن

تعرف على افلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر المبارك 2024.. هي واحدة من أكثر العبارات المبحوث عنها والتي تحظى بنسب عالية من المشاهدة منذ تحديد هلال شهر شوال وتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 2024 – 1445. يرغب الملايين من المواطنين في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام التي تُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

يحرص الملايين من المواطنين على مشاهدة أفلام عيد الفطر المبارك 2024، حيث تتنوع هذه الأفلام بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي، وتتنافس فيها مجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. ومن بين هذه الأفلام:

– فيلم “شقو”: يجمع هذا الفيلم بين الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح، ويعرض حاليًا في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر المبارك. يتميز الفيلم بالطابع الأكشن ويضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن مثل دينا الشربيني وأمنية خليل ومحمد جمعة ووليد فواز. الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

– فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”: حقق هذا الفيلم إيرادات قدرها 618 ألف جنيه في أول ليلة عرضه. يتنافس الفنان هشام ماجد في هذا الفيلم لتصدر إيرادات أفلام موسم عيد الفطر المبارك. يجسد هشام ماجد دور مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، وتتغير حياتهما رأسًا على عقب بسبب صدفة.

– فيلم “عالماشي”: يشارك الفنان على ربيع في هذا الفيلم الكوميدي، حيث يجسد دور شاب كسول يعيش مع والده ويعاني من حالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة. الفيلم من بطولة كريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبد الله وانتصار وعبد الله مشرف، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

– فيلم “أسود ملون”: يتنافس هذا الفيلم على شباك إيرادات موسم عيد الفطر المبارك، الفيلم بطولة بيبطولة بيومي فؤاد ومحمد كيلاني واحمد فتحي وميس حمدان وضيوف الشرف محمد حافظ ومنة عرفه وإبرام سمير وصبا الرافعي وريهان محي الدين ومن تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى